This website uses cookies to improve your experience and to personalise our content to you. By continuing to use this website you consent to the use of cookies. For more information, refer to our Privacy Policy.

Resize Text

A+ A A-

Switch Contrast

Artboard  2
Artboard  3

استمتع بأروع لحظات حياتك

يحقق لكم الموج مسقط كل ما تتمنونه لنمط الحياة العصري! ففي كل زاوية تجد فيه أجمل معطيات الحياة، بدءا من إطلالته المحيطية الساحرة، وشواطئه الناعمة، وحدائقه الأنيقة والمماشي الوادعة بين ظلال الأشجار، وتصاميمه المعمارية الحائزة على الجوائز العالمية.


هنا تستمتع بتجارب فريدة لا مثيل لها لتناول الطعام والشراب في الفنادق الفخمة، والمطاعم والمقاهي ضمن سلسلة من 80 متجراً في ممشى الموج. وهنا يمكنك معانقة الرياح بكل حرّية على متن قارب شراعي ينطلق من المرسى البحري المصمم بعدد 400 مرفأ للقوارب واليخوت، وهنا يمكنك الاستجمام واستعادة نشاطك في فندق الخمس نجوم، أو استحضار حبك للعب والمنافسة في ملعب الموج للجولف العالمي الذي أصبح اليوم من ضمن أفضل 100 معلب في العالم.


ولوفرة الخيارات المثالية لكل زائر وساكن، غدى الموج مسقط اليوم مجتمعاُ نابضاً يشار إليه بالبنان، ويقصده القاصي والداني من داخل السلطنة وخارجها، وأصبح وطناً يحتضمن أكثر من 85 جنسية من أرجاء العالم.
هنا يلتقي الجميع للاستمتاع بحياة ملهمة.

Al Mouj at a Glance

side
1
Approximately 400

yachting berths

2
7 hotels

(2 completed, 2 in progress, 3 planned)

3
18-Hole Signature

Championship Golf Course

4
120 Retail &

Oceanfront Culinary Experiences

5
6 Km Water

Frontage & Community Beach

6
9 Parks

with 8 Kids Play Areas

7
Community Hub

& Masjid

8
International School

& Nursery

9
1.5 Km

Cycling Trail

10
19,000 +

Residents

11
85

Nationalities

13
Residency for You

and Your Relatives of the First Degree

Life inspired

Live in Al Mouj Muscat

Live in Al Mouj Muscat

Al Mouj Muscat is your opportunity to completely reimagine your lifestyle. From how you relax, to how you connect with friends and loved ones, this is the perfect backdrop for incredible everyday experiences and unforgettable moments. Now home to people from more than 85 nationalities, you too can enjoy life in a thriving community with a host of world-class amenities.

DON'T MISS OUT

Subscribe to Updates