هذا الموقع الإلكتروني يستخدم ملفات تعريف الإرتباط (الكوكيز) لضمان تحقيق تجربة متميزة وتقديم محتوى ملائم. إن استمراركم في تصفح هذا الموقع يعني الموافقة على استخدام ملفات تعريف الإرتباط. للمزيد من المعلومات يرجى الرجوع إلى سياسة حماية الخصوصية.

تغيير حجم النص

A+ A A-

تبديل التباين

الأمن والسلامة في المجتمع

الأمن والسلامة في المجتمع

 

تُصنّف سلطنة عُمان كواحدة من أكثر البلدان أماناً في العالم، وهنا في الموج مسقط، يلعب فريق أمن المجتمع دوراً هاماً للغاية في تعزيز سلامة سكان المجتمع وراحتهم وأمنهم، فهذه ضمن أولوياتنا الرئيسية! ويقدم فريق أمن المجتمع الذي يتألف من 40 فرداً الخدمة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، ما يتيح حضوراً ملحوظاً يبثّ الشعور بالأمن والاطمئنان في مجتمعنا، ويشكّل رادعاً لمن قد تسوّل له نفسه الإخلال بنظام الأمن أو مضايقة الآخرين.

ويتولى هذا الفريق مسؤولية الرقابة على مداخل المجتمع وإدارة حركة المرور ومراقبة مخالفات وقوف السيارات وإدارة الدوريات والتعامل مع أي حوادث أو حالات طوارئ، وقد قمنا كذلك بتخصيص مركز للقيادة والتحكم في الممشى لضمان مراقبة أمن المجتمع على مدار الساعة، وذلك بوجود شبكة واسعة من كاميرات المراقبة.

 

وبينما نواصل جهودنا لحماية مجتمعنا وتعزيز مستوى السلامة والأمن فيه، يبقى مطلوباً من الجميع اتخاذ التدابير الإحترازية البسيطة المعتادة لحماية ممتلكاتهم وأغراضهم الثمينة، وكما يقول المثل المعروف "السلامة ولا الندامة". إذا كنت بحاجة إلى التواصل مع فريق أمن المجتمع، فإنه يمكنك الإتصال بالأرقام التالية: 9139 3641 أو 2453 4600.

 

 

 

للتواصل معنا

اشترك لتصلك التحديثات