نبذة عن الموج، مسقط

يمثل الموج، مسقط وجهة مثالية للتملك الحر على واجهة بحرية خلابة تمتد بطول 6 كلم بمحاذاة شاطئ مسقط،.

يقدم الموج، مسقط تجربة رائعة لنمط الحياة العصرية مع العديد من خيارات التسلية والترفيه، ويضم وحدات سكنية فاخرة تتخللها مساحات خضراء وممرات للمشاة وممرات مائية داخلية بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من المطاعم ومنافذ البيع بالتجزئة إلى جانب وجود أول ملعب جولف عالمي يتألف من 18 حفرة تم تصميمه من قبل جريغ نورمان، أسطورة الجولف العالمية.

يعد مرسى الموج، والذي يضم 400 مرفأ، الوجهة العصرية الأمثل للتمتع بتجربة إبحار لا تضاهى، وأكبر مرسى خاص لليخوت في السلطنة، والمكان الأمثل للأنشطة الترفيهية والرياضات المائية في السلطنة.

كما يضم الموج، مسقط مجموعة من الفنادق الفاخرة، والتي تديرها مجموعة من العلامات التجارية ذات الشهرة العالمية، بما في ذلك كمبينسكي وفنادق شذا. ويشكل مركز التسوق بقرية المرسى الوجهة التجارية العصرية الأمثل بمرافقه العامة ذات الطبيعة الآسرة، كما يؤمن إحتياجات التسوق اليومية من منتجات متنوعة و يمثل وجهة ترفيهية غنية لسكان المشروع والزوار.

تم تصميم هذا المجمع السياحي المتكامل ليوفر تنوعاً مذهلاً يحمل روعة العمارة العمانية العريقة، وقد تطور منذ بدأت الأعمال الانشائية في العام 2006 ويتميز بوجود شوارع تم تصميمها بتخطيط مميز ومبان منخفضة الارتفاع تلقي بظلالها على الشواطئ ذات الرمال البيضاء وأشجار النخيل الباسقة ليتمكن قاطنيه وزواره من قضاء أروع الأوقات في الوجهة المثالية لنمط الحياة العصرية في مسقط
مع الواجهة البحرية الخلابة وتفرد التصاميم التي تعكس الطبيعية الخلابة لسلطنة عمان مع السلاسل الجبلية الشاهقة والشواطئ البكر، يجسد الموج، مسقط وجهة عالمية المستوى تقدم نمط الحياة العصرية في قلب مسقط الجديد.

تم تسليم ما يزيد عن 1400 وحدة سكنية لمالكيها. وهناك الكثير من الوحدات على قيد الانشاء حالياً.

الأفضل لم يأت بعد

Marina-masterplan

المساهمون

يقدم مشروع الموج، مسقط اسلوب حياة عصري ووجهة ترفيهية عالمية المستوى في سلطنة عمان تجمع بين الأشخاص والأعمال والثقافات المتنوعة مكونة بذلك مجمعاً مزدهراً على ساحل الواجهة البحرية.

ويمثل الموج، مسقط شراكة استراتيجية بين شركة استثمارات الواجهة البحرية (ممثلةً لحكومة سلطنة عُمان) والشركة العُمانية لتنمية الإستثمارات الوطنية (ممثلةً لصناديق التقاعد العمانية) وشركة ماجد الفطيم العقارية، التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، والتي تعد شركة رائدة في قطاعات تجارة التجزئة والترفيه والضيافة في منطقة الشرق الأوسط.

المهمة

إنشاء وجهة مثالية في السلطنة لنمط الحياة العصرية والترفيهية التي تجمع الناس والأعمال والثقافات معاً لبناء مجتمع مستدام بمواصفات عالمية على الواجهة البحرية.

الرؤية

  • إنشاء وجهه سياحية على الواجهة البحرية تعكس التنوع الثقافي والبيئي والتراثي بالسلطنة.
  • إيجاد نمط الحياة المثالية والترفيهيه للسكان والسواح والزوار.
  • إبراز الصورة الحضارية للسلطنة في الوحدات السكنية والأماكن العامة والمرافق الأخرى بالمشروع.
  • تعزيز فرص التطوير والنجاح للمساهمين.